آخر المواضيع المضافة

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

لمن لا يعرف صاحب ملتقى النهضة (سلمان العودة) كلام للشيخ سعد الحصين حفظه الله

من يعرف المشرف على ملتقى النهضة؟

للتحميل [من هنا]
تقبلوا تحيات إخوانكم في خدمة الفوائد .
وللتواصل معنا للاشتراك ؛ احفظ رقمنا في جهازك 00966565462010 ثم ارسل رسالة على الواتس اب بكلمة (مشترك) .

...........................

 نرجو نشر هذا المقطع على أوسع نطاق ممكن بين العامة والخاصة حتى يحذر الناس سلمان العودة ويعرف حقيقته وخيانته لوطنه ولأمته.

مشاركة للشيخ أبو فريحان حفظه الله
 

المصدر
------------- 
 التفريغ
الحقيقة أنه سلمان العودة الله يهدينا وإياكم وإياه ويكفينا ويكفي الاسلام والمسلمين ويكفينا وإياكم شره وهو شرائي أسوأ مَثل للجميع.
ولكن الحقيقة مثلاً يعني من أصح ما يضرب من الأمثال هو قال على رؤوس الأشهاد في برنامج إضاءات قال بالحرف الواحد، قال له: هل رجعتم؟ يعني بعض الناس يقولون أنكم ما رجعتم عما كنتم عليه وإنما غَيَّرتم أسلوبكم؟ فقال بالحرف الواحد: نحن سُجِنّا خمس سنوات ولم يُوجَّه إلينا كلمة واحدة أخطأنا فيها، يعني هو يُنكر أنه أخطأ أي خطأ وأنه سُجن بدون سبب خمس سنوات ولا سُئل عن خطأ من الأخطاء، مع أن هيئة كبار العلماء بالإجماع خَطَّؤه وخَيَّروه بين أن يرجع إلى الطريق الصحيح الذي كان عليه النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه واللي ولله الحمد جُدد بهذه الدولة ثلاث مرات في الثلاث قرون الأخيرة وأو أنه يُمنع وأمثاله يمنعون من التدريس والدروس التي كانت الدولة فاتحةً أبوابها لهم، فهو يقول أنه أبداً ما تغير لكن يقول غيَّرنا الطريق من الانكار العلني إلى الانكار المُبطن، يعني ما قال بالضبط لكن قال الانكار العلني تماماً بالنص "نحن تركنا الانكار العلني لأن النفوس لا تتقبله، لا يتقبله الناس، حتى قال ولا يتقبله العلماء" ويعتقد أنه يعرف علم لم يعرفه كبار العلماء. وهو بذلك الوقت مع الأسف ما حصَّل من العلم الشرعي إلا مجرد درس كان له في بلوغ المرام جمعه وقدَّمه فأعطوه عليه الدكتوراة، وإلا ما هو مؤهل شرعياً لأي اتجاه، ومع ذلك مع الأسف هو اللي الآن يعني مَاسِك كثير من الوسائل المجلة والمؤسسة والموقع والفضائية إلى آخره وله انتشار واسع، أنا أعتقد أنه من أسوأ الأمثلة ومن أصح الأمثلة التي نأتي بها للرد على مثل هذا الكلام وأنا أعتقد أنه أخطر على الإسلام والمسلمين وعلى هذه البلاد أخطر من أي عدو ظاهر لأنه مع الأسف كما يقول عن نفسه تَرَك الانكار العلني فقط لكنه لا يزال على ما هو عليه لأنه لم يُخطئ في السابق.

تفريغ
أم دعاء


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق