آخر المواضيع المضافة

الجمعة، 23 نوفمبر 2012

أكاذيب الشيعة النكراء في فضائل يوم عاشوراء

بسم الله الرحمن الرحيم




- هذه بعض الآثار و الأحاديث الموضوعة التي أدخلت و ألصقت ظلما و عدوانا بأهل البيت رضوان الله عليهم وهم عنها بر ءاء , و هي عبارة عن نتائج أفكار الرافضة العفنة و لا تمثَل إلا دينهم الذي لا مصدر له و لا مرجع , إلى البداية بالمقصود
1 - قال رسول الله (ص) : ( من أحيا ليلة عاشوراء ، فكأنما عبَد الله عبادة جميع الملائكة ، وأجر العامل فيها كأجر سبعين سنة ) .

2 - قال النبي (ص) : ( يصلي ليلة عاشوراء أربع ركعات : في كلّ ركعةٍ الحمد مرة ، و{ قل هو الله أحد } خمسون مرة ، فإذا سلّمت من الرابعة فأكثر ذكر الله تعالى ، والصلاة على رسوله ، واللعن لأعدائهم ما استطعت . )

3 - قال الصادق : ( من بات عند قبر الحسين (ع) ليلة عاشوراء ، لقي الله يوم القيامة ملطّخاً بدمه ، وكأنما قُتل معه في عرصة كربلاء ) .

4 - وروي ( أن من زاره (ع) ، وبات عنده في ليلة عاشوراء حتى يصبح ، حشره الله تعالى ملطّخاً بدم الحسين (ع) في جملة الشهداء معه (ع) )
5 - قال الصادق (ع) : ( من قرأ يوم عاشوراء ألف مرة سورة الإخلاص ، نظر الرحمن إليه ، ومن نظر الرحمن إليه لم يعذّبه أبداً )

6 - قال الرضا (ع) : ( من ترك السعي في حوائجه يوم عاشوراء ، قضى الله له حوائج الدنيا والآخرة ، ومن كان يوم عاشوراء يوم مصيبته وحزنه وبكائه ، جعل الله يوم القيامة يوم فرحه وسروره ، وقرّت بنا في الجنة عينه ومن سمّى يوم عاشوراء يوم بركة ، وادّخر لمنزله فيه شيئاً ، لم يبارك له فيما ادّخر ، وحُشر يوم القيامة مع يزيد وعبيد الله بن زياد وعمر بن سعد - لعنهم الله - في أسفل درك من النار )
- المصدر هذه الكذبات : كتاب( بحار الأنوار ) للرافضي الكبير المجلسيَ الجزء 95 ( كتاب اعمال الايام )( باب الأعمال المتعلقة بليلة عاشوراء ويوم عاشوراء ) بواسطة ( جواهر البحار ) للحبيب الكاظمي الرافضي

7 - روي عن الحارث بن عبدالله عن علي أمير المؤمنين ( عليه السلام ) قال : ( إن استطعتَ أن تحافظ على ليلة الفطر ، وليلة النحر ، وأول ليلة من المحرّم ، وليلة عاشوراء ، وأوّل ليلة من رجب ، وليلة النصف من شعبان ، فافعل وأكثر فيهنّ من الدعاء والصلاة وتلاوة القرآن )
- المصدر : ( مصباح المتهجد للطوسي :ص783 وسائل الشيعة : ج5 ص241 ، ح10. ) بواسطة كتاب ( ليلة عاشوراء في الحديث و الأدب ) للرافضي عبد الله الحسن

8 - روي عن محمد بن أبي بكر المديني الحافظ من كتاب دستور المذكرين بإسناده المتصل عن وهب بن منبه عن ابن عباس قال : ( قال رسول الله - صلى الله عليه وآله -:( مَنْ صلّى ليلة عاشوراء أربع رَكَعَات من آخر اللّيل ، يقرأ في كلّ ركعة بفاتحة الكتاب وآية الكرسي ـ عشر مرّات ، و( قُلْ هُوَ اللهُ أحَدُ ) ـ عشر مرّات ، ( وقُلْ أعوذُ بِرَبِّ الفَلقَ ) ـ عشر مراّت ، و( قُلْ أعوذُ بِربِّ النّاس ) ـ عشر مرّات ، فإذا سلّم قرأ ( قُلْ هو الله أحدٌ ) مائة مرّة ، بَنَى الله تعالى له في الجنّة مائة ألف ألف مدينة من نور ، في كلّ مدينة ألف ألف قصر ، في كل قصر ألف ألف بيت في كلّ بيت ألف ألف سرير ، في كل سرير ألف ألف فراش ، في كل فراش زوجة من الحور العين ، في كلّ بيت ألف ألف مائدة ، في كلّ مائدة ألف ألف قصعة ، في كلِّ قصعة مائة ألف ألف لون ، ومن الخدم على كلّ مائدة ألف ألف وصيف ، ومائة ألف ألف وصيفة ، على عاتق كلّ وصيف ووصيفة منديل ، قال وهب بن منبّه : صمّت أذناي إن لم أكن سمعت هذا من ابن عباس.)

9 ـ ما روي أيضاً عن كتاب دستور المذكرين بإسناده المتصل عن أبي أُمامة قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ( من صلى ليلة عاشوراء مائة ركعة بالحمد مرة و( قُلْ هو اللهُ أحدٌ ) ثلاث مرّات ، ويسلّم بين كلّ ركعتين فإذا فرغ من جميع صلاته قال : سُبحانَ الله والحمْدُ للهِ ولا إله إِلا اللهُ والله أكبرُ ولا حوْلَ ولا قُوّةَ إلا باللهِ العليِّ العظيم ـ سبعين مرّة.)

10 - ما روي عن النبي ( صلى الله عليه وآله ) أنه قال : ( تصلي ليلة عاشوراء أربع ركعات في كلِّ ركعة الحمد مرَّة ، و( قل هو اللهُ أحدُ ) خمسون مرَّة ، فإذا سلّمت من الرّابعة فأكثر ذكرالله تعالى ، والصلاة على رسوله ، والعن لاعدائهم ما استطعت. )

11 ـ ماذكره صاحب المختصر من المنتخب قال : (
الدعاء في ليلة عاشوراء أن يصلّي عشر ركعات في كلِّ ركعة فاتحة الكتاب مرّة واحدة ، و( قل هُوَ الله أحَدٌ ) مائة مرّة.
وقد روي أن يصلي مائة ركعة يقرأ في كلِّ ركعة الحمد مرّة و( قل هو الله أحَدٌ ) ثلاث مرّات ، فإذا فرغت منهنّ وسلّمت تقول : سُبْحان اللهِ والحمدُ للهِ ولا إلهَ إلا اللهُ واللهُ أكبرُ ، ولا حوْلَ ولا قُوَّةَ إلا بالله العلي العظيم ، مائة مرّة ، وقد روي سبعين مرَّة ، وأستغفرُ الله مائة مرّة ، وقد روي سبعين مرَّة ، وصلى الله على محمد وآلِ مُحمد مائة مرَّة ، وقد روي سبعين مرَّة
)
- المصدر الكذبات 8 - 9 - 10 - 11 : ( الاقبال لابن طاووس : ج3 ص46 ـ 48 ، وعنه بحار الانوار : ج95 ص336 ـ 338 وذكرها بتفاوت في وسائل الشيعة : ج5 ، ص295 ، ح3 ـ 6. ) بواسطة كتاب ( ليلة عاشوراء في الحديث و الأدب) للرافضي عبد الله الحسن .

12 - قال ابن قولوية ( قدس سره ) : ( حدثني أبي وأخي وجماعةُ مشايخي عن محمد بن يحيى عن محمد بن علي المدائني ، قال : أخبرني محمد بن سعيد البجلي عن قبيصة عن جابر الجعفي ،قال : دخلت علي جعفر بن محمد ( عليهما السلام ) في يوم عاشوراء فقال لي : هؤلاء زوار الله وحقٌّ على المزور أن يكرم الزائر من بات عند قبر الحسين عليه السلام ليلة عاشوراء لقي الله ملطخاً بدمه يوم القيامة كأنما قتل معه في عرصته )

- المصدر : كتاب ( ليلة عاشوراء في الحديث و الأدب ) لعبد الله الحسن الرافضي

13 - ما رواه الصادق (ع) قال : ( كان الحسين (ع) ذات يوم في حجر النبي (ص) يلاعبه ويضاحكه . فقالت عائشة : ما اشد اعجابك بهذا الصبي ؟ فقال لها (ص) : وكيف لا احبه ولا اعجب به وه ثمرة فؤداي وقرة عيني . اما ان امتي ستقتله . فمن زاره بعد وفاته كتب الله تعالى له حجة من حججي . قالت : يا رسول الله حجة من حججك ؟ قال نعم وحجتين من خججي . قالت حجتين من حججك ؟ قال نعم واربعة ... قال الصادق (ع) : فلم تزل تزاده ويزيد ويضعف حتى بلغ تسعين حجة من حجج رسول الله (ص) باعمارها )

المصدر : كتاب ( الخصائص الحسينية ) للرافضي التستري

14 - وقد ورد في فضل زيارته ( انه قد يكون الشخص بها من الساقين للكوثر )

المصدر : كتاب ( الخصائص الحسينية ) للرافضي التستري

15 - وقد ورد في فضل زيارته ( انه قد بنال الشخص بها الاكل مع النبي(ص) في الجنة على مائدته )

- المصدر : كتاب ( الخصائص الحسينية ) للرافضي التستري

هذا ما أردت نقله و بيانه من أكاذيب القوم وهذا كله من أجل الحذر , و ما ذكرته يكفي العاقل في معرفة خطر الرافضة على دين الله و الحمد لله رب العالمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق